-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 28 يوليو 2017

    لكل من يعاني من هذه المشكلة !!!! التدليك بهذا الزيت لمدة 5 دقائق يخلصك من الشعر الزائد

    لكل من يعاني من هذه المشكلة !!!! التدليك بهذا الزيت لمدة 5 دقائق يخلصك من الشعر الزائد

    لكل من يعاني من هذه المشكلة !!!! التدليك بهذا الزيت لمدة 5 دقائق يخلصك من الشعر الزائد

    لكل من يعاني من هذه المشكلة !!!! التدليك بهذا الزيت لمدة 5 دقائق يخلصك من الشعر الزائد


    لكل من يعاني من هذه المشكلة !!!! التدليك بهذا الزيت لمدة 5 دقائق يخلصك من الشعر الزائد


    هناك عدد من النساء يعانوا من مشكلة الشعر الزائد في المناطق المختلفة من الجسم ويمكنك تجربة هذه الوصفة والتدليك بهذا الزيت لمدة 5 دقائق وانشاء الله سيخلصك ذلك من الشعر الزائد. ولأن هذه المشكلة تؤثر بشكل كبير على الثقة بالنفس والصورة الجمالية للمرأة كما أن نمو الشعر المفرط يمكن ان ينتج عن عدم انتظام في الدورة الشهرية وعدم التوازن الهرموني والحمل أو حتى تتناول بعض الأدوية والأطعمة. ومع هذه الوصفة يمكنك علاج هذه المشكلة والتي تساعدك بشكل ملحوظ في القضاء على الشعر الزائد دون الحاجة الى المنتجات المختلفة التي غالباً ما تفشل في احداث أي نتائج وبطبيعة الحال هناك أساليب أخري مثل إزالة الشعر بالليزر أو الشمع أو المنتجات الكهربائية والتي لها أثار جانبية على صحة الجسم.

    والبحت عن بديل طبيعي بمكونات طبيعية بسيطة هو الحل لأنه لا يحدث أثار جانبية من شأنها أ تضر بصحتك   على عكس المواد الصناعية الأخرى التي تترك أثار طويلة الأمد على الجسم.

    • نأخذ واحد معلقة صغيرة من اليود.
    • وواحد كوب زيت الطفل.

    الخطوات:

    نقوم بخلط المكونات معاً جيداً قبل فرك المنطقة التي تتوفر على الشعر الزائد لبضع دقائق بليونة. وبمجرد الانتهاء من ذلك نقوم بترك الخليط حتى يبدأ في العمل لمدة 10 دقائق بعد ذلك إزالته بقطعة قماش مبللة ويفضل أن تكون نظيفة جيدا هذا الخليط قوي جداً بشكل لا يصدق في منع نمو الشعر الزائد ويختفي وبالتالي فهو يعطي نتائج سارة وسريعة وهو بعيد عن الطرق التي تجعل من الجلد خشن

    وهنا مجموعة من الطرق الأخرى لإزالة الشعر الزائد:
    يعد الشعر الزائد مشكلة محرجة وخصوصا عن الشبات والمراهقات وحتى النساء الكبر سنا ودائماً ما يظهر في أماكن مختلفة وعند إزالة الشعر الزائد لا يشكل أي خطر واضح على صحتك وعلى نعومة جلدك ويجب عليك تجربة العلاجات الطبيعية لإزالة الشعر بضعة أيام وقد تنجح في توفير المال والجهد كما أنها بدون أضرار جانبية قد تشكل خطورة على صحتك ويمكن التخلص من المواد المستعملة في ه\ه الوصفات بسهولة وبطريقة بسيطة ودون الحاجة استعمال مواد قد تضر بالجسد.

    الكركم:

    يلجئ الخبراء الى استخدام الكركم في إزالة الشعر الزائد من الطرق الهندية القديمة والتي تعطي بشرة متوهجة لأنه بالإضافة إلى الخصائص المضادة للبكتريا والالتهابات. ويعمل الكركم على منع نمو الشعر الزائد ويتم استخدامه غالبا مع الكثير من المكونات حتى تحصل على عجينة مناسبة وصالحة للاستعمال

    الاستخدام :

    نأخذ من معلقة الى ملعقتين صغيرتين من الكركم مع كمية كافية من الماء أو الحليب للحصول على عجينة متماسكة وسهلة الاستخدام وتطبيق العجينة على الشعر الزائد ونقوم بتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الدافئ للحصول على نتائج جيدة.

    البابايا الخام:

    الباباي من الفواكه الاستوائية الجيدة في علاج البشرة ويستخدمه الخبراء في مجموعة من الوصفات ويمكنك أيضا الاستفادة من الباباي لأنه يحتوي على عنصر البابين وهو أحد الإنزيمات النشطة التي لديها القدرة علي كسر البصيلات التي تنتج الشهر وتسمح له بالنمو بشكل طبيعي ويقوم الباباي بحظر نمو الشعر وليس ذلك فقط بل يجعل شكل الشعر أقل وضوحاً وتقشير طبيعي لإعطائك لمسة ناعمة وخفيفة كما انه له استعمالات عديدة من أجل حماية البشرة الحساسة وتحسينها.

    الاستخدام:

    نقوم بعمل عجينة البابايا من خلال أخد اثنين من ملاعق بابايا الخام مع نصف ملعقة صغيرة كركم ونقوم بالخلط بينهم جيداً حتى يمتزج الخليط وبعد ذلك، نقوم بتدليك الشعر الزائد بالخليط لمدة 15 دقيقة قبل الغسل بالماء الفاتر. ويفضل تكرار ذلك مرة أو إثنين في الأسبوع طيلة شهر.
    الحمص:

    يعتبر الحمص من المواد المفيدة في إزالة الشعر وطحين الحمص مفيد جداً في منع نمو الشعر الزائد في المناطق التي لا يجب ان ينمو فيها ويفضل خلطه مع الكركم والماء أو الحليب لتطبيقه في المناطق التي تعاني من الشعر الزائد باستمرار ليعطي بشرة خالية من الشعر الزائد وكذلك نضرة للوجه.

    الاستخدام:

    نقوم بتجهيز وعاء ونضع به طحين الحمص مع معلقة صغيرة من مسحوق الكركم ومعلقة صغيرة من القشدة الحامضة (ويمكنك عدم وضعها في حالة لم تتوفري عليها), ونقوم بتطبيق هذا المعجون في اتجاه نمو الشعر الزائد وكذلك التأكد من أنه يغطي جميع أنحاء الشعر وتركه لمدة نصف ساعة على الأقل وبعد مرور 30 دقيقة يمكنك فرك الخليط في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر بعدها غسله بالماء الفاتر  وبهذا يكون الخليط قد أدى استعماه و  يمكنك تطبيق هذا الخليط خمس مرات في الشهر على الأقل وسترين نتائج مبهرة.

    مزيج السكر والليمون:

    نقوم بتجهيز خليط من السكر والماء لكي يعمل بمثابة مقشر ممتاز بسبب الملمس المحبب الذي لديه ويقوم عصير الليمون في الخليط بدور العنصر المبيض ويخفف من لون الشعر بحيث يصبح قريب من لون الجلد

    الاستخدام:

    نقوم بخلط 2 ملاعق كبيرة من السكر مع 2 ملاعق صغيرة من اليمون لمدة حتى لا يذوب السكر بالكامل ويمتزج به بالكامل ويصبح له تأثير محبب. نقوم بأخذ الخليط بعد ذلك ونقوم بتدليك الشعر الزائد بالخليط في اتجاه نمو الشعر وتركه لمدة 15 – 20 دقيقة وغسله بالماء أثناء الفرك بلطف مع الحفاض على سلاسة الاستعمال.

    الحمص:

    يعتبر الحمص من المواد المفيدة في إزالة الشعر وطحين الحمص مفيد جداً في منع نمو الشعر الزائد في المناطق التي لا يجب ان ينمو فيها ويفضل خلطه مع الكركم والماء أو الحليب لتطبيقه في المناطق التي تعاني من الشعر الزائد باستمرار ليعطي بشرة خالية من الشعر الزائد وكذلك نضرة للوجه.

    الاستخدام:

    نقوم بتجهيز وعاء ونضع به طحين الحمص مع معلقة صغيرة من مسحوق الكركم ومعلقة صغيرة من القشدة الحامضة (ويمكنك عدم وضعها في حالة لم تتوفري عليها، ونقوم بتطبيق هذا المعجون في اتجاه نمو الشعر الزائد وكذلك التأكد من أنه يغطي جميع أنحاء الشعر وتركه لمدة نصف ساعة على الأقل وبعد مرور 30 دقيقة يمكنك فرك الخليط في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر بعدها غسله بالماء الفاتر وبهذا يكون الخليط قد أدى استعماه ويمكنك تطبيق هذا الخليط خمس مرات في الشهر على الأقل وسترين نتائج مبهرة.

    البيض:

    البض من المواد الطبيعية الأثر استعمالا في مختلف نواحي الحياة الصحية وعندما يتعلق الأمر بالحصول على معجون لاصق فإن البيض لا يقل أهمية عن السكر لأنه الأفضل عندما يجف يقوم بشد الوجه جيدا وبالتالي فتح مسام الشعر بطريقة تسمح للها بالظهور خارج الوجه ما يشكل إمكانية انتزاعها بسرعة.

    الاستخدام:

    نقوم بأخذ بيضة والحصول على بياضها مع معلقة كبيرة من السكر ومعلقة كبيرة من الطحين الدقيق ونخلطهم جيدا معاً حتى تحصل على عجينة ناعمة نأخذ هذه العجينة ثم نقوم بتطبيقها على الوجه كقناع ونتركه حتي يجف وبمجرد أن يجف يمكنك سحب القناع بلطف حتى لا يترك بقع حمراء مع جره عكس نمو الشعر من أجل انتزاعها خصلات الشعر من الوجه.

    الفلفل الأبيض والكافور:

    من أفضل الوصفات والفلفل الأبيض والكافور من العناصر التي تعطي نتائج قوية عند تطبيقها بشكل مستمر خصوصاً للبشرة الحساسة وهذا العلاج مفيد جداً في إزالة الشعر الزائد للساقين ولزيادة فعالية هذا الخليط يمكن إضافة زيت الكيروسين.

    الاستخدام:

    نأخذ 2 ملاعق من الفلفل الأبيض ونمزج 2 ملاعق كافور بالإضافة الى قطرات قليلة من زيت اللوز ان كان متوفر وفي حالة عدم توفره يمكن استبداله بزيت أركان وبعدها نطحن الفلفل الأبيض للحصول على مسحوق ناعم ومزج الفلفل المطحون مع الكافور وزيت اللوز وبعد ذلك نقوم بتطبيق الخليط على الساقين بشكل دوري ويفضل ترك المعجون على الساقين 20 دقيقة قبل الغسل.

    الريحان والبصل:

    هذه وصفة بسيطة حيت نقوم باستخدام 9 إلى 12 ورقة من الريحان الطازج وغشاء رقيق من البصل. بعد ذلك، عمل عجينة عن طريق سحق أوراق الريحان جيدا وتطبيق هذه العجينة على منطقة الشعر الزائد. ويمكن باستخدام العجينة بانتظام لمدة شهر واحد أن تتخلص من الشعر الزائد بطريقة طبيعية

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Unknown

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    تصميم : Abdo Hegazy